عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2011, 08:48 PM
  #4
Al-Saleh
عضو
 الصورة الرمزية Al-Saleh
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 39
شكراً: 57
تم شكره 32 مرة في 17 مشاركة
post رد: د. جليلاتي: إذا لم تتوفر السلعة فما فائدة الترويج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلخي مشاهدة المشاركة
سأستخدم هذه العبارة من تصريح السيد جليلاتي
و لكن سأقوم بتعديل صغير لتصبح على الشكل التالي :

إن عمليات الترويج تتم عندما يكون لدينا سلعة ويريد بيعها وإذا لم تتوفر " القرارات الجيدة لتطوير" السلعة فما فائدة الترويج لها .

لقد أزلت بذلك الغموض الذي يحجب الحقيقة فظهرت جلية واضحة للناظرين ولكن هل هناك من الهيئة الموقرة من يرى.
__________________
لا يهمني لأية فئة تنتمي، لا يعنيني بأي دين تعتقد، يكفيني أنك حر في تفكيرك، نبيل في أخلاقك
Al-Saleh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس