manar
25-04-2011, 06:04 PM
أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة السورية تعميماً إلى مديرياتها تضمن طلب إبلاغ العاملين ممن لم يستطع الاستفادة من الضمان الصحي برفع شكاوى إلى رئيس لجنة الضمان الصحي، وذلك لأسباب عدم استجابة الطبيب أو الصيدلية أو المشافي المتعاقدة مع شركة الضمان وذكر أسباب عدم صرف الوصفة أو العلاج أو الاستفادة من المشفى وذكر اسم الطبيب أو الصيدلية أو المخبر من لم يتعاون معهم..
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة «غلوب ميد» سمير نحاس وفقاً لصحيفة تشرين السورية أن عمل الشركة هو حل المشكلات والشكاوى، لكن كما في كل سوق جديد تكون المعرفة بالتأمين الصحي غير موجودة فمقدمو الخدمات لا يزالون في أول الطريق وليسوا متعودين على هذا النمط من العمل وهم معتمدون أن لديهم مجال ليعملوا بشكل أو بآخر, لكن الأكيد أن هذه العملية تتطور بشكل مستمر وهي تحتاج لوقت لكن سوف تصبح الخدمة أفضل.. ومن الضروري أن يعرف المستفيد من التأمين كيف يستخدم البطاقة التأمينية, وعندما يعمل الجميع في هذا الأمر تصبح دورة العمل واضحة أكثر.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة «غلوب ميد» سمير نحاس وفقاً لصحيفة تشرين السورية أن عمل الشركة هو حل المشكلات والشكاوى، لكن كما في كل سوق جديد تكون المعرفة بالتأمين الصحي غير موجودة فمقدمو الخدمات لا يزالون في أول الطريق وليسوا متعودين على هذا النمط من العمل وهم معتمدون أن لديهم مجال ليعملوا بشكل أو بآخر, لكن الأكيد أن هذه العملية تتطور بشكل مستمر وهي تحتاج لوقت لكن سوف تصبح الخدمة أفضل.. ومن الضروري أن يعرف المستفيد من التأمين كيف يستخدم البطاقة التأمينية, وعندما يعمل الجميع في هذا الأمر تصبح دورة العمل واضحة أكثر.