Rihab
03-04-2011, 09:11 PM
عشرة ملايين ساعة مجانية...لعشرة ملايين مشترك
ألم يكن من الأفضل منح حسم على الفاتورة وتعبئة ليرات مجانية
يبدو أن الحماسة سبقت شركتي الخليوي السورية....واللتين فتحا نحو عشرة ملايين مشترك...عشرة ملايين ساعة مجانية عليهم أن يُجروها خلال أربعة أيام فقط...لتكون النتيجة /لاتوجد شبكة/.../ الشبكة مشغولة/..../خطأ في الاتصال/ هذا إن كان من استجابة...على ان ما حصل فعلاً هو تعذر الاتصال نهائياً والميزة الوحيدة ربما التي حصل عليها المشتركون هو توقف الاتصالات على هواتفهم من الأرقام المخفية التي كثفها مجهولون في الايام الأخيرة ضمن محاولات خلق البلبلة في البلاد..
على كل كان من المفيد أن تلجأ شركتي الخليوي إلى أسلوب آخر لمكافأة السوريين على موقفهم الوطني وإن كنا نعتقد أن أياً منهم لم يكن ينتظر مكافأة...أن يبادروا إلى حسم ما قيمته 60 دقيقة من فاتورة المشتركين لهذا الشهر بالنسبة لحاملي الخطوط اللاحقة الدفع...ومنح نفس القيمة ليرات على الخطوط مسبقة الدفع فهذا كان أفضل للبنى التحتية التي ظهرت أنها دون المستوى الذي يمكنها من القيام بكل تلك الساعات المجانية.
لذلك على الشركتين أن تبادرا سريعاً وطالما أننا مازلنا في اليوم الثاني من "المنحة الخليوية المجانية" إلى تقديم صيغة أفضل للمكافأة...فهذا أفضل من حالة تعطل الاتصالات منذ يوم أمس...إلا إذا كان هناك هدف آخر لاندركه من منح الدقائق الستين المجانية.
في كل الاحوال نشكر الشركتين على اللفتة الجميلة.
سيرياستبس
ألم يكن من الأفضل منح حسم على الفاتورة وتعبئة ليرات مجانية
يبدو أن الحماسة سبقت شركتي الخليوي السورية....واللتين فتحا نحو عشرة ملايين مشترك...عشرة ملايين ساعة مجانية عليهم أن يُجروها خلال أربعة أيام فقط...لتكون النتيجة /لاتوجد شبكة/.../ الشبكة مشغولة/..../خطأ في الاتصال/ هذا إن كان من استجابة...على ان ما حصل فعلاً هو تعذر الاتصال نهائياً والميزة الوحيدة ربما التي حصل عليها المشتركون هو توقف الاتصالات على هواتفهم من الأرقام المخفية التي كثفها مجهولون في الايام الأخيرة ضمن محاولات خلق البلبلة في البلاد..
على كل كان من المفيد أن تلجأ شركتي الخليوي إلى أسلوب آخر لمكافأة السوريين على موقفهم الوطني وإن كنا نعتقد أن أياً منهم لم يكن ينتظر مكافأة...أن يبادروا إلى حسم ما قيمته 60 دقيقة من فاتورة المشتركين لهذا الشهر بالنسبة لحاملي الخطوط اللاحقة الدفع...ومنح نفس القيمة ليرات على الخطوط مسبقة الدفع فهذا كان أفضل للبنى التحتية التي ظهرت أنها دون المستوى الذي يمكنها من القيام بكل تلك الساعات المجانية.
لذلك على الشركتين أن تبادرا سريعاً وطالما أننا مازلنا في اليوم الثاني من "المنحة الخليوية المجانية" إلى تقديم صيغة أفضل للمكافأة...فهذا أفضل من حالة تعطل الاتصالات منذ يوم أمس...إلا إذا كان هناك هدف آخر لاندركه من منح الدقائق الستين المجانية.
في كل الاحوال نشكر الشركتين على اللفتة الجميلة.
سيرياستبس