شكر لسؤالك عنا
والك الشكر بس اليوم ياجماعة اكلت ضرب بي 400 دولار والصراحة بيكسرو الخاطر وماكان الي نفس افتح نت القصة ومافيها اليوم الساعة شي 12 الضهر اضطريت على مبلغ 6 الاف دولار نزلت على الهرم قام قلي بدنا شي نص ساعة وحاطط سعر المبيع كان 66.90 المهم طلعت لروح على المرجة بدي شوف صرافي قام شفت صراف شب سألني بدك تصراف قلتلو ايه بدي اشتري قلي بي 77.5 ضليت فاصلو لحسبلي ياه بي 66.75 مبلغ 6 الاف ورحت على بنك سوريا الدولي الاسلامي بالحريقة لحول المصاري للزبون المهم ياجماعة وهون كانت الصدمة والله حط المبلغ بالعدادة قام طلعت مية وحدة من جنب رد حط المبلغ كمان طلعت مية مرة تانية عاد الطريقة كذا مرة وتطلع هي المية دولار اخدى شافا وراح رجع بعد شوي اخد المبلغ كلو ورح غط شي 10 دقائق ورجع وقلي عطيني هويتك اخد هويتي وقلي استاذ من وين جايب الدولار في 400 مزورين ونحنا اتصلنا بالامن والله اجت شرطة الحريقة واخدوني على المخفر والله سيران مرتب وحطيت قد 400 دولار بي 3 مرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لحسنة اطلع مع الف ترجي والله ياجماعة رجعت على البنك وحولت الباقي وحكيت انا والموظف واعتذر مني وقلي هو بيتحاسب اذا ماخبر وقلي انو التزوير بخوف مكنة 2012 مالقطة غير ورقة من الاربعة حتى هو شافى ومابينت معو شي بخوف والله يعوضنا وانا ياجماعة حكيتلكون هل القصة حتى ديرو بالكون وماتشترو الا من صراف بتعرفوه يكون ثقة والسلام عليكم ورحمة الله وبالمناسبة اغلق سعر صرف الدولار بدمشق شراء 76.30 مبيع 76.80 |
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ expert على المشاركة المفيدة: |
ماهر ابو عدنان (26-03-2012)
|
الله يعوض عليك اخي ماهر والمصيبة بالبلد انو وقت يكمشو واحد معو مزور بياخدوه قللو كانو هوة اللي مزورهم ومابيدورو ابدا على اللي باعو ياهم بس اخي ماهر وقت اشتريتهم للدولارات من المرجة ماحطللك ياهم على المكنة وشكرا
|
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ماهر ابو عدنان على المشاركة المفيدة: |
iass (26-03-2012),
Ziad AlRifae (26-03-2012)
|
مبلا حطون بي عدادة والله وعدادة حديثة بس ماطلع شي
وانا رجعت لعندو وحكيتلو شو صار معي وهو طبعا نكر والصراحة تزوير شي بخوف لانو حتى بي عدادة البنك ماكشفت غير ورقة وحدة والباقي طلعو على الفحص اليدوي وانا سالت موظف البنك وقلي انون بيعرفوها من وش الدولار من جهت اليمين عند كتابت 100 دولار المزور بيضل اخضر كيف ماوجهتي الورقة اما النظامي بيتغير لون كتابة 100 من الاخضر للاسود عند تحريك الورقة والصراحة قلي هاد اسمو الحبر السحري وهاد الفارق الوحيد حتى الورق المستخدم نفس جودة ورق الدولار النظامي وقلي مشان هيك العدادة مابطلعو لانو نفس الورق حتى الختم على يمين الدولار يلي بكون نافر شوي موجود وبتحسي بي ملمسو للختم اللهم جيرنا يارب العالمين |
3 أعضاء قالوا شكراً لـ iass على المشاركة المفيدة: |
2 أعضاء قالوا شكراً لـ مجد على المشاركة المفيدة: |
iass (26-03-2012),
Ziad AlRifae (26-03-2012)
|
3 أعضاء قالوا شكراً لـ مجد على المشاركة المفيدة: |
مبلا حطون بي عدادة والله وعدادة حديثة بس ماطلع شي
وانا رجعت لعندو وحكيتلو شو صار معي وهو طبعا نكر والصراحة تزوير شي بخوف لانو حتى بي عدادة البنك ماكشفت غير ورقة وحدة والباقي طلعو على الفحص اليدوي وانا سالت موظف البنك وقلي انون بيعرفوها من وش الدولار من جهت اليمين عند كتابت 100 دولار المزور بيضل اخضر كيف ماوجهتي الورقة اما النظامي بيتغير لون كتابة 100 من الاخضر للاسود عند تحريك الورقة والصراحة قلي هاد اسمو الحبر السحري وهاد الفارق الوحيد حتى الورق المستخدم نفس جودة ورق الدولار النظامي وقلي مشان هيك العدادة مابطلعو لانو نفس الورق حتى الختم على يمين الدولار يلي بكون نافر شوي موجود وبتحسي بي ملمسو للختم اللهم جيرنا يارب العالمين |
5 أعضاء قالوا شكراً لـ moby1 على المشاركة المفيدة: |
$ABOUD (26-03-2012),
ماهر ابو عدنان (26-03-2012),
hesham (26-03-2012),
najm (26-03-2012),
Ziad AlRifae (26-03-2012)
|
شكر لسؤالك عنا
والك الشكر بس اليوم ياجماعة اكلت ضرب بي 400 دولار والصراحة بيكسرو الخاطر وماكان الي نفس افتح نت القصة ومافيها اليوم الساعة شي 12 الضهر اضطريت على مبلغ 6 الاف دولار نزلت على الهرم قام قلي بدنا شي نص ساعة وحاطط سعر المبيع كان 66.90 المهم طلعت لروح على المرجة بدي شوف صرافي قام شفت صراف شب سألني بدك تصراف قلتلو ايه بدي اشتري قلي بي 77.5 ضليت فاصلو لحسبلي ياه بي 66.75 مبلغ 6 الاف ورحت على بنك سوريا الدولي الاسلامي بالحريقة لحول المصاري للزبون المهم ياجماعة وهون كانت الصدمة والله حط المبلغ بالعدادة قام طلعت مية وحدة من جنب رد حط المبلغ كمان طلعت مية مرة تانية عاد الطريقة كذا مرة وتطلع هي المية دولار اخدى شافا وراح رجع بعد شوي اخد المبلغ كلو ورح غط شي 10 دقائق ورجع وقلي عطيني هويتك اخد هويتي وقلي استاذ من وين جايب الدولار في 400 مزورين ونحنا اتصلنا بالامن والله اجت شرطة الحريقة واخدوني على المخفر والله سيران مرتب وحطيت قد 400 دولار بي 3 مرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لحسنة اطلع مع الف ترجي والله ياجماعة رجعت على البنك وحولت الباقي وحكيت انا والموظف واعتذر مني وقلي هو بيتحاسب اذا ماخبر وقلي انو التزوير بخوف مكنة 2012 مالقطة غير ورقة من الاربعة حتى هو شافى ومابينت معو شي بخوف والله يعوضنا وانا ياجماعة حكيتلكون هل القصة حتى ديرو بالكون وماتشترو الا من صراف بتعرفوه يكون ثقة والسلام عليكم ورحمة الله وبالمناسبة اغلق سعر صرف الدولار بدمشق شراء 76.30 مبيع 76.80 |
3 أعضاء قالوا شكراً لـ wasim على المشاركة المفيدة: |
شكر لسؤالك عنا
والك الشكر بس اليوم ياجماعة اكلت ضرب بي 400 دولار والصراحة بيكسرو الخاطر وماكان الي نفس افتح نت القصة ومافيها اليوم الساعة شي 12 الضهر اضطريت على مبلغ 6 الاف دولار نزلت على الهرم قام قلي بدنا شي نص ساعة وحاطط سعر المبيع كان 66.90 المهم طلعت لروح على المرجة بدي شوف صرافي قام شفت صراف شب سألني بدك تصراف قلتلو ايه بدي اشتري قلي بي 77.5 ضليت فاصلو لحسبلي ياه بي 66.75 مبلغ 6 الاف ورحت على بنك سوريا الدولي الاسلامي بالحريقة لحول المصاري للزبون المهم ياجماعة وهون كانت الصدمة والله حط المبلغ بالعدادة قام طلعت مية وحدة من جنب رد حط المبلغ كمان طلعت مية مرة تانية عاد الطريقة كذا مرة وتطلع هي المية دولار اخدى شافا وراح رجع بعد شوي اخد المبلغ كلو ورح غط شي 10 دقائق ورجع وقلي عطيني هويتك اخد هويتي وقلي استاذ من وين جايب الدولار في 400 مزورين ونحنا اتصلنا بالامن والله اجت شرطة الحريقة واخدوني على المخفر والله سيران مرتب وحطيت قد 400 دولار بي 3 مرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لحسنة اطلع مع الف ترجي والله ياجماعة رجعت على البنك وحولت الباقي وحكيت انا والموظف واعتذر مني وقلي هو بيتحاسب اذا ماخبر وقلي انو التزوير بخوف مكنة 2012 مالقطة غير ورقة من الاربعة حتى هو شافى ومابينت معو شي بخوف والله يعوضنا وانا ياجماعة حكيتلكون هل القصة حتى ديرو بالكون وماتشترو الا من صراف بتعرفوه يكون ثقة والسلام عليكم ورحمة الله وبالمناسبة اغلق سعر صرف الدولار بدمشق شراء 76.30 مبيع 76.80 |
3 أعضاء قالوا شكراً لـ $ABOUD على المشاركة المفيدة: |
2 أعضاء قالوا شكراً لـ najm على المشاركة المفيدة: |
$ABOUD (26-03-2012),
ماهر ابو عدنان (26-03-2012)
|
أدوات الموضوع | |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
سعر صرف الدولار مقابل الليرة 15-3-2012 بالسوق السوداء | BROKER | أسعار صرف الدولار مقابل الليرة السورية وسعر الذهب بالليرة | 204 | 17-03-2012 07:37 AM |
سعر صرف الدولار مقابل الليرة 14-3-2012 بالسوق السوداء | BROKER | أسعار صرف الدولار مقابل الليرة السورية وسعر الذهب بالليرة | 276 | 15-03-2012 02:55 AM |
سعر صرف الدولار مقابل الليرة 13-3-2012 بالسوق السوداء | محمد s | أسعار صرف الدولار مقابل الليرة السورية وسعر الذهب بالليرة | 90 | 14-03-2012 03:18 AM |
سعر صرف الدولار مقابل الليرة 11-3-2012 بالسوق السوداء | محمد s | أسعار صرف الدولار مقابل الليرة السورية وسعر الذهب بالليرة | 192 | 12-03-2012 10:56 AM |
سعر صرف الدولار مقابل الليرة 10-3-2012 بالسوق السوداء | محمد s | أسعار صرف الدولار مقابل الليرة السورية وسعر الذهب بالليرة | 126 | 11-03-2012 10:19 AM |
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك