مشرف
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: دمشق
المشاركات: 6,194
شكراً: 23,193
تم شكره 22,349 مرة في 4,677 مشاركة
باعتبار لم يبدأ التسعير ....لا بأس بكلمتين ...للموظفين....
أن ادخل على موظف لمتابعة عمل ما في اي قطاع واجده مبتسما ...تجعل
المهمة اسهل وتساعد على اتمامها
بدلا من اجده مقطبا عاقد الحاجبين مكشرا عن .......
ماذنب المواطن ان يجد في مواجهته موظف او موظفة مقطبة ...ووجه لا يضحك للرغيف الساخن !!!
يامعاشر الموظفين اعتبرو من يراجعكم واحد من عائلتكم ...هل تعاملوه هكذا ؟؟....
غالبا يكون المراجع مضطر وملهوف وربما جاهلا بطريقة اتمام معاملته
لابأس من الصبر ومحاولة تسيير اموره .....
كيف نريد ان نكون افضل من غيرنا او ندعي ذلك ونحن للاسف اسوأ الجميع
ابتسم وحاول ان تكون صبورا ومتعاونا ...مادام القدر قد وضعك في هذا المكان .....
الكلام ليس مثاليا او انشائيا ..وخاصة في هذه الظروف التي تمر على الجميع
اخلاقنا وديننا يأمرنا بذلك .....تبسمك بوجه أخيك صدقة
مهما كانت مشاكلك لاتحاول ان (تفش خلقك بالمواطن المعتر مهما كان )
هي امتحان لك ...وعليك .....
الان ملاحظه حتى موظفي البنوك الخاصة بدأو بأسلوب بعض موظفين الحكومي اسلوب غبر حضاري ولا يعبر الا عن اخلاق من يقوم بتلك الاساليب من تكشير ونظرات ازدراء او عدم جواب ..اوربما سخرية وضحك من المراجعين .......
لتكن قدوة لغيرك ليتبعوك ولاتكن امعة تجر الناس لاسلوب غير انساني
هنا الفرق بين من يقدر الانسان ومن لايراه ...
مشاكلك وهمومك ....دعها في قلبك ....ولله المشتكى .....
ولاترميها بوجه اخيك
بلطفك وابتسامتك .....ينور المكان الذي انت فيه
التعديل الأخير تم بواسطة غسان ; 02-06-2013 الساعة 11:27 AM